عروض زين للجوالات ونظام باقات عروض زين للانترنت

عروض زين للجوالات وباقات الإنترنت تعد من أبرز الخدمات التي تقدمها شركة زين لعملائها، وتعتبر شركة زين من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات وخدمات الانترنت في الوطن العربي والشرق الأوسط، وسوف نتعرف سويا خلال السطور القليلة التالية من موقعنا حياتي صح على المزيد من التفاصيل عن العروض المقدمة من الشركة سواء للإنترنت أو لشراء الهواتف المحمولة بالتقسيط بأنواعها المختلفة.

نظام عروض زين للجوالات

تحرص شركة زين دائما على راحة عملائها وتحقيق كافة متطلباتهم، وقد قامت الشركة بعمل عدة عروض خاصة بشراء الهواتف المحمولة من الماركات العالمية المميزة مثل هواتف شاومي و Samsung و أيضا Huawei و iPhone 11 Pro وغيرها، وذلك بنظام التقسيط،  حيث يرغب الكثير من السعوديين والوافدين إلى المملكة في امتلاك هواتف محمولة حديثة وهو ما وفرته الشركة خلال عروضها المميزة للجوالات بنظام الأقساط بدون فوائد، وهو ما يجعل من عروضها من ضمن الأفضل في هذا الشأن بين عروض الشركات المنافس، والتي كثرت في الآونة الأخيرة بالمملكة  ومن أبرز مزايا عروض زين الخاصة بالجوالات:

  • إتاحة اختيارات عديدة ومتنوعة من الهواتف المحمولة الحديثة.
  • سهولة الإجراءات المتبعة للحصول على الهواتف بنظام التقسيط وسرعتها.
  • عدم فرض أي فائدة مقابل نظام التقسيط لسعر الهاتف المقدم من شركة زين.
  • السماح للعملاء بفترة سداد طويلة تصل إلى 12 شهر.
  • توفير الحرية للعميل في اختيار نوع الهاتف المحمول الذي يريده دون التقييد باختيارات معينة أو علامات تجارية بعينها.
  • تعتبر القيمة الإجمالية للأقساط المدفوعة متوافقة تماما مع نفس سعر الهاتف عند الشراء بنظام الدفع المالي.

عروض زين للجوالات والأجهزة الذكية

يمكنك متابعة جديد عروض زين للجوالات والأجهزة الذكية من هذا الرابط، وتقدم زين أحدث الجوالات والأجهزة الذكية عبر موقعها بالإضافة إلى باقة مصحوبة مع الجهاز أو بدون حسب اختيار العميل، كما يتم تحديد لون الجهاز، ويقوم العميل بادخال رقم الهوية الوطنية في حالة ما اذا كان سعودي، أو رقم الإقامة للموظف الوافد، وتاريخ الإقامة بالهجري والاسم باللغة العربية وتاريخ الميلاد ورمز التحقق، ثم نتابع لعملية الشراء.

عروض زين للجوالات
عروض زين للجوالات

عروض باقات زين الخاصة بالأنترنت

تتيح شركة زين للاتصالات والإنترنت الكثير من عروض الانترنت المميزة على هيئة باقات إنترنت يتم التحكم بها من خلال موقع الشركة الإلكتروني بكل يسر، وتتمثل تلك العروض فيما يلي:

باقات الانترنت من زين
باقات الانترنت من زين

باقة زين الأولى

ويضمن هذا العرض 50 جيجا صالحة للاستعمال، بقيمة مالية تقدر 113.85 ريال سعودي كل شهر شاملة ضريبة القيمة المضافة، ويتم منح المشتركين في هذه الباقة خدمة OSN Streaming مجانية مع الباقة ولمدة شهرين.

باقة زين الثانية

تشمل تلك الباقة تقديم 100 جيجا للعميل صالحة للاستخدام، وذلك مقابل دفع مبلغ قدره 184 ريال سعودي شهرياً شاملة 15% قيمة الضريبة المضافة، كما تقدم الشركة مع هذه الباقة خدمة OSN Streaming مجانية مع الباقة لمدة شهرين أيضاً.

باقة زين الثالثة

وتأتي هذه الباقة بسعة 75 جيجا شهرياً وبسعر 228.85 ريال سعودي، ويحصل المشترك في هذه الباقة على جهاز IPad 9.7 مجاني مع التزام المشترك ب 24 شهر اشتراك في الباقة.

باقة زين الرابعة

تشمل هذه الباقة من عروض شركة زين توفير 150 جيجا صالحة للاستعمال وذلك نظير سداد مبلغ شهري قيمته 343.85 ريال سعودي شاملة قيمة الضريبة المضافة، وتقدم الشركة مع هذه الباقة I Pad Air مع عقد التزام مع الشركة لمدة 24 شهر.

باقة زين الخامسة

وهذه الباقة غير محدودة ولا تدعم هذه الباقة نظام شبكات الجيل الخامس 5G بالمملكة، ويأتي مع هذه الباقة خدمة OSN Streaming صالحة لمدة شهرين مجاناً، وسعر هذه الباقة 228.85 ريال سعودي شاملة قيمة الضريبة المضافة.

باقة زين السادسة

وتأتي هذه الباقة غير المحدودة بسعر 343.85 ريال سعودي شاملة 15% قيمة ضريبة القيمة المضافة، وتدعم هذه الباقة نظام شبكات الجيل الخامس 5G بالمملكة، ويأتي مع هذه الباقة خدمة OSN Streaming صالحة لمدة شهرين مجاناً.

حول شركة زين السعودية للاتصالات

  • تعتبر شركة زين من أوائل شركات الانترنت والاتصالات المتنقلة في العالم العربي بل والشرق الأوسط وشمال القارة الإفريقية.
  • تم تأسيسها في 1983م ويقع مقرها الرئيسي في الكويت
  • حققت الشركة نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا حيث بلغ عدد المشاركين فيها عام ٢٠٠٧ حوالي 45 مليون شخص من العالم العربي بأسره حيث تمتلك تغطية في حوالي 8 دول عربية .
  • كما وصلت مبيعات شركة زين في منطقة العالم العربي في أوائل عام ٢٠٠٧ بحوالي 270 مليون دولار.
  • تتيح الشركة لعملائها تفعيل خاصية التجوال عند السفر للدول العربية الأخرى بمجرد القيام بتسجيل السفر .
  • تمتلك شركة زين العديد من المكاتب في العديد من الدول العربية مثل (العراق والسودان و الأردن ولبنان والبحرين و جنوب السودان).
  • تمتلك الشركة عدد كبير من الموظفين من جميع أنحاء العالم يقدر بحوالي 6500 موظف.
  • يمكن للعملاء الحصول على هواتف بنظام التقسيط بكل سهولة من خلال القيام بالاشتراك في أحد باقات زين للإنترنت سوف يتاح لك بعدها الاستمتاع بحق شراء هاتف بالتقسيط وبدون فائدة.