فيتامينات لتطويل الشعر من الصيدلية أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعة

فيتامينات لتطويل الشعر من الصيدلية من المواضيع التي عليها بحث كبير وذلك بعد ظهور الكثير من مشاكل الشعر التي يعاني منها الكثير من الفتيات، مثل سقوط الشعر بكثرة، وعدم نموه مرة أخرى، وأحياناً وجود مشاكل مثل الثعلبة والفراغات التي تنزعج منها جميع النساء، لذا بدأن بالبحث عن حل لتلك المشاكل، للحصول على شعر صحي وطويل وكثيف، لذا من خلال موقع حياتي صح سوف نقوم بذكر كل شيء يتعلق بأفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعة.

فيتامينات لتطويل الشعر من الصيدلية

تحرص أي فتاة على الاهتمام بشعرها، فهو كما يقال “سر جمال المرأة”، لذا فهو أعظم شيء تملكه، لكن مع تعرض الشعر للحرارة من الشمس ومصففات الشعر، وإصابته بالتلف والمشاكل الأخرى، لذلك لابد من البحث عن علاج يساعد على إعادة نمو الشعر من جديد، وإعطائه مظهر قوي وحيوي، ومن ضمن هذه العلاجات فيتامينات آمنة من الصيدلية، ومن أشهر أنواع فيتامينات لتطويل الشعر من الصيدلية ما يلي:

بيوتين فورت للشعر

هو عبارة عن كبسولات تساعد على نمو الشعر مرة أخرى، كما تساعد في توقف سقوط الشعر، بالإضافة لكونه يساعد في التخلص من الفراغات الموجودة في فروة الرأس، وملء الفراغات الناتجة عن تساقط الشعر ويعتبر بيوتين فورت من أفضل فيتامينات لتطويل الشعر.

"<yoastmark

حبوب فاست جرو للشعر

من حبوب تطويل الشعر في أسبوع منتج أمريكي مشهور بمدى تأثيره وفاعليته في نمو الشعر من جديد، وإعطاء لمعان ومظهر حيوي، بالإضافة لدوره الكبير في منع التساقط، فهو يحتوي على فيتامين بي 12 وبيوتين وفيتامين بي 6، بالإضافة للحديد والفوليك وفيتامين أ وبي.

"<yoastmark

حبوب بانتوجار

من الفيتامينات المشهورة هي حبوب بانتوجار، والتي يمكن تناولها لكلا من الرجال والنساء، حيث تساعد على علاج الكثير من مشاكل الشعر مثل “التساقط – التقصف – الهيشان”، بالإضافة لتقوية الشعر وتكثيفه، كما انها تتميز بأن سعرها في المتناول للجميع.

"<yoastmark

حبوب برفكتيل

تحتوي على الكثير من مضادات الاكسدة والعناصر الغذائية، والتي تقوم بدورها في حماية الشعر من التقصف والتساقط، كما أنها تساعد على تطويل الشعر بشكل أسرع، لكن سعر فيتامين الشعر برفكتيل يكون غالي لكن جميع تجارب المستخدمين تُشير إلى أن حبوب برفكتيل من أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعة.

"<yoastmark

أقراص كيراتين

من الفيتامينات المليئة بالعناصر اللازمة لشعر صحي، حيث تحتوي على الكولاجين والكيراتين وفيتامين سي، بالإضافة لنبات الأيورفيدا وخلاصة الأملا، لذا تعمل هذه الأقراص على تكثيف الشعر وإعادة نموه من الجذور، تتميز أقراص كيراتين بأنها تُمتص بسهولة من الدم، وهي عبارة عن عبوة كبيرة تحتوي على 60 قرص يبلغ سعرها في مصر حوالي 850 جنية، في من فيتامينات الشعر سريعة المفعول.

"<yoastmark

نيوترشن فور يور هير

تحتوي هذه الفيتامينات على عنصري الكالسيوم والفسفور والبيوتين، بالإضافة للزنك والمنجنيز واليود، وهذه الفيتامينات تعمل على تقوية بصيلات الشعر، وتحفيزه على النمو من جديد، يتميز بأنه متوفر في معظم الصيدليات، كما أنه سعره أقل بكثير من باقي الفيتامينات، على الرغم من ذلك فغن لها تأثير قوي وفعال على صحة الشعر والأظافر.

"<yoastmark

فيتا هير

من أنواع الفيتامينات المليئة ب عنصر الحديد وفيتامين “ب وج”، بالإضافة لحمض الليثين الذي يعمل بدوره على تزويد الشعر بالعناصر اللازمة لتقويته، كما يساعد على حماية الشعر، وترطيبه ومنع التساقط أو الإصابة بالتقصف، مما يؤدي ذلك إلى إطالة الشعر ونموه.

"<yoastmark

 

أسباب تساقط الشعر

بعد أن قمنا بذكر أفضل فيتامين لتساقط الشعر، يجب أن تتعرف على أسباب التساقط من الأساس، حتى تقلل منها مما يساعد في نمو الشعر، ومن ضمن هذه الأسباب ما يلي:

  • ربط الشعر بقوة.
  • تسريح الشعر بطريقة خاطئة.
  • عوامل وراثية.
  • توقف الطمث لدى بعض النساء من بلغن عمر ال 50 فيما فوق.
  • وجود اضطرابات في الغدة الدرقية.
  • الإصابة بأمراض جلدية في فروة الرأس.
  • أخذ أدوية لها أعراض جانبية تساعد على تساقط الشعر.
  • الإصابة بأنيميا.
  • عدم وجود فيتامينات كافية في الجسم.